اقتصاد – البريد المصرى: خصم 25% على خدمات البريد السريع بين مصر والمغرب – البوكس نيوز

اقتصاد – البريد المصرى: خصم 25% على خدمات البريد السريع بين مصر والمغرب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول البريد المصرى: خصم 25% على خدمات البريد السريع بين مصر والمغرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البريد المصرى: خصم 25% على خدمات البريد السريع بين مصر والمغرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ فقد قررت الهيئة القومية للبريد نسبة خصم 25% على خدمات البريد السريع الصادرة من مصر إلى المغرب لمدة شهر بدءا من اليوم 11 سبتمبر وذلك تضامنا مع الشعب المغربى الشقيق بعد الزلزال المدمر الذى ضرب المملكة المغربية.


 


ويتقدم البريد المصرى فى هذا المصاب الجلل، بخالص التعازى وصادق المواساة لأسر الضحايا وللشعب المغربى الشقيق مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة