اقتصاد – فتح برج مأخذ سور مجرى العيون للزيارة مجانا لمدة 5 أيام – البوكس نيوز

اقتصاد – فتح برج مأخذ سور مجرى العيون للزيارة مجانا لمدة 5 أيام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول فتح برج مأخذ سور مجرى العيون للزيارة مجانا لمدة 5 أيام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فتح برج مأخذ سور مجرى العيون للزيارة مجانا لمدة 5 أيام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بمناسبة افتتاحه، منذ أيام، بعد الإنتهاء من مشروع ترميمه، قرر أحمد عيسي وزير السياحة والآثار فتح برج مأخذ سور مجرى العيون الأثرى مجانًا للزيارة، وذلك بدءا من اليوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023 وحتى يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023. 


 


وجاء هذا القرار لتشجيع زيارة هذا الموقع الأثري والتعريف به وبتجربته السياحية المتميزة.


 


تجدر الإشارة إلى أن برج مأخذ سور مجرى العيون كان قد افتتحه رئيس مجلس الوزراء يوم الخميس الماضى ضمن ثلاثة مواقع أثرية وهى برج المأخذ وحصن بابليون ومعبد بن عذرا اليهودى بمنطقة مصر القديمة، وذلك بعد الإنتهاء من مشروع ترميمهم.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة