اقتصاد – فودافون تعلن إتاحة المكالمات والرسائل الدولية بين مصر وليبيا مجانا لمدة 3 أيام – البوكس نيوز

اقتصاد – فودافون تعلن إتاحة المكالمات والرسائل الدولية بين مصر وليبيا مجانا لمدة 3 أيام – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول فودافون تعلن إتاحة المكالمات والرسائل الدولية بين مصر وليبيا مجانا لمدة 3 أيام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فودافون تعلن إتاحة المكالمات والرسائل الدولية بين مصر وليبيا مجانا لمدة 3 أيام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت شركة فودافون مصر، إتاحة المكالمات والرسائل الدولية وخدمات التجوال (مكالمات ورسائل) من وإلى ليبيا مجاناً ولمدة ثلاث أيام بدءاً من يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 الساعة 12 ظهرا. 


 


وقتل أكثر من ألفي مواطن في ليبيا بسبب إعصار “دانيال” الذي ضرب العديد من المناطق والمدن في شمال وشرق البلاد، مصحوبا بسقوط أمطار غزيرة ما أدى إلى تدمير عددا من المنازل والطرق.


 


وأعلنت السلطات حالة الطوارئ وأغلقت المدارس والمؤسسات العامة، كما تم إغلاق أربع محطات نفط رئيسية مؤقتا، كما فرضت وفرضت السلطات الليبية حظر التجوال


 


وأحدثت العاصفة أيضا دمارا في البنية التحتية لبعض المناطق، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي وجرف العديد من الطرق.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة