اقتصاد – رئيس “أرامكو” السعودية: حققنا تدفقات نقدية قوية مع تعزيز المركز المالى بشكل كبير – البوكس نيوز

اقتصاد – رئيس “أرامكو” السعودية: حققنا تدفقات نقدية قوية مع تعزيز المركز المالى بشكل كبير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول رئيس “أرامكو” السعودية: حققنا تدفقات نقدية قوية مع تعزيز المركز المالى بشكل كبير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس “أرامكو” السعودية: حققنا تدفقات نقدية قوية مع تعزيز المركز المالى بشكل كبير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وقال الناصر – فى تصريحات أوردتها قناة “الإخبارية” السعودية – إن الشركة حققت تدفقات نقدية قوية مع تعزيز المركز المالي لها بشكل كبير، كما عززت التزامها بتعظيم قيمة المساهمين على المدى البعيد، لافتا إلى أن هناك توجهات لاعتماد آلية لتوزيع أرباح مرتبطة بالأداء، بالإضافة إلى الأرباح الأساسية التى توزعها الشركة حاليا.


وأضاف :”أن إستراتيجية نمو الشركة تمضى على المسار الصحيح، حيث أحرزت تقدما كبيرا في التوسع الاستراتيجي في قطاع التكرير والكيميائيات والتسويق، حيث أعلنت “أرامكو” عن استحواذ كبير فى الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى استثمارات وشراكات مهمة في الصين وكوريا الجنوبية”.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة