اقتصاد – أسعار الدواجن تتراجع 3 جنيهات..والكيلو بـ58 جنيها تسليم أرض المزرعة – البوكس نيوز

اقتصاد – أسعار الدواجن تتراجع 3 جنيهات..والكيلو بـ58 جنيها تسليم أرض المزرعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول أسعار الدواجن تتراجع 3 جنيهات..والكيلو بـ58 جنيها تسليم أرض المزرعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار الدواجن تتراجع 3 جنيهات..والكيلو بـ58 جنيها تسليم أرض المزرعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشهد أسعار الدواجن، فى السوق المحلي، تراجعًا بقيمة 3 جنيهات، وسجل سعر كيلو الدواجن فى المزرعة 58 جنيهًا مقابل 61 جنيهًا، ويتراوح سعر الكيلو للمستهلك بين 68 و 70 جنيهًا، بحسب المنطقة، وذلك مع زيادة المعروض فى الأسواق فى الفترة الحالية.


 


 

وحسب شعبة الدواجن، فأن سعر البيض وصل إلى 108 جنيهات لكرتونة البيض الأبيض، وبلغ سعر البيض البلدى 119 جنيها، وسعر البيض الأحمر 110 جنيهات للكرتونة، ويضاف 10 إلى 15 جنيها على هذه الأسعار كتكلفة النقل ومكاسب التجار.


 


وسجل سعر الكتكوت الأبيض 15 جنيها، والكتكوت الساسو  12 جنيها والكتكوت بلدى 9 جنيهات والكتكوت الهجين 11 جنيها الفيومى على وشه 15 جنيها والبط المولر 37 جنيها، وبلغ سعر البط المسكوفى 35 جنيها والبط البيور 22 جنيها.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة