استقرار أسعار الدواجن والكيلو يسجل 67 جنيها تسليم أرض المزرعة – البوكس نيوز

استقرار أسعار الدواجن والكيلو يسجل 67 جنيها تسليم أرض المزرعة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول استقرار أسعار الدواجن والكيلو يسجل 67 جنيها تسليم أرض المزرعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استقرار أسعار الدواجن والكيلو يسجل 67 جنيها تسليم أرض المزرعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


وأشارت شعبة الدواجن الدواجن إلي أن سعر البيض يسجل 115 جنيها لكرتونة البيض الأبيض، وبلغ سعر البيض البلدى 112 جنيها، وسعر البيض الأحمر 115 جنيها للكرتونة، ويضاف 10 إلى 15 جنيها على هذه الأسعار كتكلفة النقل ومكاسب التجار.


 


وسجل سعر الكتكوت الأبيض 7 جنيهات، والكتكوت الساسو 8 جنيهات والكتكوت بلدى 6.5 جنيها، والكتكوت الهجين 6.5 جنيه الفيومى على وشه 9 جنيهات، والبط المولر27 جنيها، وبلغ سعر البط المسكوفى 29 جنيها، والبط البيور 19 جنيها والسمان عمر أسبوعين 7 جنيهات.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة