ويل سميث ومارتن لورانس خلال كواليس فيلمها Bad Boys – البوكس نيوز

ويل سميث ومارتن لورانس خلال كواليس فيلمها Bad Boys – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ويل سميث ومارتن لورانس خلال كواليس فيلمها Bad Boys والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ويل سميث ومارتن لورانس خلال كواليس فيلمها Bad Boys، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل الثنائى ويل سميث ومارتن لورانس تصوير مشاهدهما خلال الجزء الرابع من فيلم  Bad Boys داخل أتلانتا وفقًا لما ذكره تقرير موقع الديلى ميل أثناء تصوير مشهد وهما يرتديان زي الشرطة.

ويل سميث 1
ويل سميث 


ولا يعد هذا الفيلم الوحيد للنجم ويل سميث الذى يعيد تقديمه، فهو يعمل حاليًا على تحضير الجزء الثاني من فيلم  I Am Legend ، بطولة النجم العالمي ويل سميث وسيشاركه الممثل العالمي مايكل بي جوردان، فحسب ما نشر موقع الديلي ميل كشف المنتج أكيفا جولدسمان، 60 عامًا، أن العمل قد بدأ في الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي لعام 2007، وسيعود ويل إلى دوره كروبرت نيفيل، والذي يعمل على علاج لكارثة الزومبي في نيويورك.


ويأتي ذلك بعد رد رئيس أكاديمية فنون وعلوم الصورة حول صفعة ويل سميث لكريس روك اثناء حفل جوائز الأوسكار العام الماضي.

ويل سميث
ويل سميث

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة