وفاة الناقد السينمائي الكبير ديريك مالكولم عن عمر 91 عاما – البوكس نيوز

وفاة الناقد السينمائي الكبير ديريك مالكولم عن عمر 91 عاما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة الناقد السينمائي الكبير ديريك مالكولم عن عمر 91 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة الناقد السينمائي الكبير ديريك مالكولم عن عمر 91 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.وفاة الناقد السينمائي الكبير ديريك مالكولم عن عمر 91 عاما – البوكس نيوز


كشفت سارة جريستوود، زوجة الناقد السينمائي البريطاني الكبير ديريك مالكولم، عن وفاته متأثراً بفشل فى القلب والرئة داخل منزله فى ديل بجنوب شرق إنجلترا، حسبما أكد موقع deadline.


وعمل الناقد السينمائي البريطاني الكبير ديريك مالكولم فى صحيفة الجارديان لأكثر من 25 عامًا، وكان وجهًا مألوفًا في مهرجانات الأفلام حول العالم طوال ذلك الوقت.


انضم الناقد السينمائي البريطاني الكبير ديريك مالكولم إلى The Guardian في أوائل السبعينيات وعمل بها بصفته ناقدًا سينمائيًا رئيسيًا حتى عام 1999 .


وكان الناقد السينمائي البريطاني الكبير ديريك مالكولم نشر مذكرات شخصية له في عام 2003 ، بعنوان “أسرار العائلة” ، حيث سرد خلفيته العائلية ، بما في ذلك قيام والده بقتل عشيق والدته بالرصاص.


عمل الناقد السينمائي البريطاني الكبير ديريك مالكولم في الإدارة الفنية لمهرجان لندن السينمائي وتم الاحتفال بعيد ميلاده التسعين العام الماضي في احتفال كبير في معهد الفيلم البريطاني.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة