الفن – طارق الشناوى يعلن وفاة الكاتب رؤوف توفيق.. وفيلم مستر كاراتيه أبرز أعماله – البوكس نيوز

الفن – طارق الشناوى يعلن وفاة الكاتب رؤوف توفيق.. وفيلم مستر كاراتيه أبرز أعماله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طارق الشناوى يعلن وفاة الكاتب رؤوف توفيق.. وفيلم مستر كاراتيه أبرز أعماله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طارق الشناوى يعلن وفاة الكاتب رؤوف توفيق.. وفيلم مستر كاراتيه أبرز أعماله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الناقد طارق الشناوى، عن وفاة الكاتب والناقد رؤوف توفيق، حيث كتب على حسابه بموقع فيس بوك: “انتقل للأمجاد السماوية منذ قليل الناقد والكاتب الكبير أستاذي رؤوف توفيق أحد أهم من أمسكوا بالقلم في الصحافة المصرية.. الأستاذ رؤوف لروحك السلام بقدر ما منحتنا من سعادة وجمال ورقي بوجودك أتقدم للأستاذة الكاتبة الصحفية مني ثابت وللعائلة الكريمة بخالص العزاء”.

طارق الشناوى
طارق الشناوى يعلن وفاة الكاتب رؤوف توفيق


 


الراحل رؤوف توفيق كتب العديد من الأفلام الهامة في السينما المصرية أبرزها “مستر كاراتيه” بطولة أحمد زكى وإخراج محمد خان، و”زوجة رجل مهم” بطولة أحمد زكى وإخراج محمد خان أيضاً، و”مشوار عمر” بطولة فاروق الفيشاوى ومديحة كامل وممدوح عبد العليم وإخراج محمد خان، و”من فضلك واحسانك” بطولة صلاح ذو الفقار وهدى سلطان وإخراج ناجى أنجلو.


كما تقلد العديد من المناصب، منهم: رئاسة تحرير مجلة صباح الخير، وكان رئيسًا لمهرجان الإسكندرية السينمائي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة