وفاة ابنة أخت نادية مصطفى.. والفنانة تنعيها: اللهم صبرا جميلا – البوكس نيوز

وفاة ابنة أخت نادية مصطفى.. والفنانة تنعيها: اللهم صبرا جميلا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة ابنة أخت نادية مصطفى.. والفنانة تنعيها: اللهم صبرا جميلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة ابنة أخت نادية مصطفى.. والفنانة تنعيها: اللهم صبرا جميلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نعت الفنانة نادية مصطفى وفاة ابنة أختها التي وافتها المنية وعلقت على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، قائلة: البقاء لله إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي الله نسمة بنت أختى عروس الجنة فى ذمة الله، اللهم صبراً  جميلاً صبراً يبلغ عنان السماء صبراً يليق برحمتك  يارحيم وجبراً يليق  بجبرك ياجبار القلوب، اللهم الجنة لها والصبر لأمها وأبوها واخواتها ولنا جميعاً ولكل حبايبها، فضلاً وليس أمرا الدعاء لها وقراءة الفاتحة .

نادية
نادية


 


وقالت مؤخرًا الفنانة نادية مصطفى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بطرح أغنيتها الجديدة يسلملي ذوقك، والذي أقيم بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر: سعيدة جدا بوجودي معكم وأعتز بفريق العمل الذي مثل إضافة كبيرة لي وجعل عودتي عودة قوية، الملحن العبقري مصطفي العسال، الذي أشكره علي كل قلبي على احتوائه لي .


وأضافت: الشاعرة الجميلة نور عبد الله التي تمنيت أن أغني كلماتها عندما كنت أسمعها بالبرامج، بالإضافة للمخرجة الجميلة رودينا حاطوم التي أشعرتني بقيمتي وكنت أشعر أنني أتعامل مع أختي أو أمي فكانت مؤمنة بي جداً.


وكانت قد طرحت المطربة نادية مصطفى أحدث أغانيها التي تحمل اسم “يسلملى ذوقهم” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات نور عبد الله وألحان مصطفى العسال وتوزيع الهامى دهيمة وأحمد حسام ومن إخراج رودينا حاطوم.


وتقول كلمات الأغنية:


يسلملي ذوقهم اللي احنا ذوقهم


 


عاليين فى عينا ولا حد فوقهم


 


غاليين فى سوقنا غاليين فى سوقهم


 


وان غابوا ندعى الله يسوقهم


 


هما اللي الدلع يبقالهم لايق


 


بيقيدوا قلبي بنظرة حرايق


 


هما وبس لقلبي شقايق


 


دول موصوفين لدوايا


 


فينا عشمهم  وعشمنا فيهم


 


ومهما غبنا نيجي نلاقيهم


 


وان غابوا عمر ييجوا يلاقونا


 


على ماسابونا بحطة أيديهم


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة