الفن – آل باتشينو ينفصل عن حبيبته والأخيرة تطلب الحضانة..بعد ولادة طفلها بـ 3 أشهر – البوكس نيوز

الفن – آل باتشينو ينفصل عن حبيبته والأخيرة تطلب الحضانة..بعد ولادة طفلها بـ 3 أشهر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول آل باتشينو ينفصل عن حبيبته والأخيرة تطلب الحضانة..بعد ولادة طفلها بـ 3 أشهر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آل باتشينو ينفصل عن حبيبته والأخيرة تطلب الحضانة..بعد ولادة طفلها بـ 3 أشهر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انفصلت نور الفلاح باتشينو، صديقة آل باتشينو السابقة عنه ، وتقدمت بطلب للحصول على حضانة ابنها البالغ من العمر ثلاثة أشهر حسبما نشر موقع الديلي ميل.

آل باتشينو وحبيبته
آل باتشينو وحبيبته


وقدمت الفلاحة، 29 عامًا، مستندات قانونية في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الجسدية الكاملة للرضيع، مضيفة أنها تريد أن يحصل الممثل البالغ من العمر 83 عامًا على “زيارة عادلة”، حسبما أفاد موقع The Blast بعد مراجعة المستندات القانونية.


وكان باتشينو والفلاح مرتبطين عاطفياً منذ أبريل 2022، واستقبلا ابنهما في 6 يونيو في مستشفى سيدار سيناي في لوس أنجلوس.


ونجم هوليوود الشهير هو بالفعل أب لثلاثة أطفال من امرأتين فهو يشارك التوأم البالغ من العمر 22 عامًا أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو مع بيفرلي دانجيلو. وجولي باتشينو، 33 عامًا، مع جان تارانت.


وكان قد ظهر الممثل العالمى آل باتشينو برفقة صديقته المنتجة الكويتية نورالفلاح بعد تناول عشاء رومانسي خلال الأسبوع الجارى، حيث شوهد باتشينو وهو يخرج من فندق Sunset Tower في ويست هوليود مع المنتجة السينمائية البالغة من العمر 29 عامًا.


Newborn parents: Earlier this month, Alfallah and the New York native revealed that they had welcomed their first child together


Date night: Al Pacino, 83, was spotted after enjoying a romantic dinner date with his girlfriend, Noor Alfallah, 29, on Tuesday evening


Matching looks: The new mother ¿ who recently gave birth to her first baby and the Godfather alum's fourth child ¿ modeled a look matching his for their night out


وذلك بعد أن كشف تقارير إخبارية عالمية عن اسم طفل آل باتشينو من صديقته المنتجة الكويتية نور الفلاح والذي وضعته مؤخرًا، حيث أطلق عليه رومان باتشينو، هو الطفل الأول من نور والرابع لآل باتشينو حيث لديه ثلاثة أولاد توأمان أنطون وأوليفيا البالغان من العمر 22 عامًا مع شريكته السابقة بيفرلي دانجيلو، بينما لديه ابنة جولي ماري، 33 عامًا، مع صديقته السابقة ومدربة التمثيل جان تارانت.


وكانت الخلافات بين النجم العالمى آل باتشينو وحبيبته نور تزايدت بعد إعلان خبر الحمل، فبعد أن أكد اختبار الحمض النووى أن المنتجة الكويتية نور الفلاح، حامل فى طفله، انقلبت حياة آل باتشينو رأسًا على عقب، حيث أصبحت صديقته نور غير مرحبة بزيارته لزوجته السابقة لوسيلا سولا.


وحسب ما نشره موقع “ديلى ميل” البريطاني، قال مصدر مقرب من آل باتشينو، إنه خلال الأشهر القليلة الماضية أصبحت علاقة نور مع آل باتشينو أكثر جدية، لذلك كانت تحاول نور إبعاد زوجة آل باتشينو السابقة لوسيلا سولا عنه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة