نقل الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية – البوكس نيوز

نقل الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نقل الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نقل الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد إلى المستشفى بعد إصابتها بوعكة صحية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد لوعكة صحية شديدة نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات فى منطقة المهندسين، وهو ما قد يستعدى إجراء عملية جراحية.


وكانت الإعلامية لمياء فهمى عبد الحميد قد احتفلت بعيد ميلاد النجمة نيرمين الفقى فى وقت سابق، وذلك نظراً لارتباطهما بعلاقة صداقة وطيدة، وكتبت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلة “كل سنة وأنت أحلى وأجمل صاحبة وأخت وكل حاجة حلوة كل سنة وإنتى منورة الدنيا بطيبة قلبك وجدعنتك كل سنة وانتي أنجح وأعلي وفيكي كل حاجة حلوة زيك عقبال كل السنين الحلوة ليكي حبيبتي”.

لمياء فهمى عبد الحميد
لمياء فهمى عبد الحميد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة