رزان مغربى بعد تعرضها لأزمة صحية: الحمد لله بقيت كويسة – البوكس نيوز

رزان مغربى بعد تعرضها لأزمة صحية: الحمد لله بقيت كويسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رزان مغربى بعد تعرضها لأزمة صحية: الحمد لله بقيت كويسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رزان مغربى بعد تعرضها لأزمة صحية: الحمد لله بقيت كويسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.رزان مغربى بعد تعرضها لأزمة صحية: الحمد لله بقيت كويسة – البوكس نيوز


تعرضت خلال الساعات القليلة الماضية الفنانة رزان مغربى لأزمة صحية نقلت على إثرها في احدى المستشفيات، وقالت رزان في تصريح خاص لـ”البوكس نيوز” الحمد لله بقيت كويسة دلوقتى وكانت أزمة وعدت على خير .


وفى سياق مختلف، أكدت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، أن دور بديعة مصابني في مسلسل “الضاحك الباكي” من أجمل الأدوار التي أدتها في مسيرتها الفنية وبداية لها في أعمال الدراما، قائلة: “دور بديعة مصبني بداية ليا في أعمال الدراما”.


وعبرت الفنانة رزان مغربي في مداخلة هاتفية ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل على قناة سي بي سي، عن سعادتها بكواليس تصوير مسلسل الضاحك الباكي وفريق العمل، إضافة إلى أزياء المسلسل المميزة، موجهة الشكر إلى مؤلف المسلسل محمد الغيطي، والمخرج محمد فاضل، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لما قدمته في هذا المسلسل.


وتابعت، “عيشت أجمل كواليس في العالم، وفريق العمل رائع، وفردوس عبد الحميد نجمة كبيرة، وكنت عايشة مع التاريخ والأغاني والرقصات والاستعراضات عظيمة.. محمد فاضل قدم ليّ نصائح متعددة في مسلسل الضاحك الباكي ودور بديعة مصابني كان مكثف، وهذا المسلسل محتاج شهر رمضان”.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة