نعومى واتس وبيلي كرودوب فى شوارع نيويورك بعد زواجهما – البوكس نيوز

نعومى واتس وبيلي كرودوب فى شوارع نيويورك بعد زواجهما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نعومى واتس وبيلي كرودوب فى شوارع نيويورك بعد زواجهما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نعومى واتس وبيلي كرودوب فى شوارع نيويورك بعد زواجهما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.نعومى واتس وبيلي كرودوب فى شوارع نيويورك بعد زواجهما – البوكس نيوز

رصدت عدسات المصورين الممثلة البريطانية الأسترالية نعومى واتس وزوجها بيلي كرودوب، بعد يوم واحد من زواجهما وذلك في سن الـ 54 عامًا وفقًا لما ذكره تقرير موقع الديلى ميل الذى أكد أن الثنائى بنفس السن.


 


نعومى واتس نجمة الفيلم الشهير King Kong حققت به شهرة كبيرة، بعدما حققت إيراداته العالمية أرقامًا قياسية وقتها بشكل رائع من خلال الفستان التي اختارته للارتداء بتلك المناسبة.


 


نعومي واتس واحدة من أبرز نجمات هوليود ممن اشتهروا في أعمال عديدة أبرزها كينج كونج، وغيرها من الأفلام التي لعبت بطولتها.. نعومى سبق وشاركت متابعيها على موقع انستجرام صوراً لها اثناء رحلتها في عالم التجديف، حيث استقلت قاربا واستمرت في ممارسة رياضة التجديف على متنه، ثم علقت على الصور التي نشرتها قائلة “مرحباً كندا”، في إشارة إلى سفرها إلى هناك للاستمتاع بأجازتها.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة