الفن – ناعومي واتس: حتى الآن لم أستطع التغلب على وفاة والدى – البوكس نيوز

الفن – ناعومي واتس: حتى الآن لم أستطع التغلب على وفاة والدى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ناعومي واتس: حتى الآن لم أستطع التغلب على وفاة والدى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ناعومي واتس: حتى الآن لم أستطع التغلب على وفاة والدى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت النجمة العالمية ناعومي واتس أنها لم تتغلب أبدًا على وفاة والدها المأساوية، حيث توفي بيتر واتس، الذي كان مهندس صوت في فرقة بينك فلويد، بسبب جرعة زائدة من الهيروين عن عمر يناهز 31 عامًا عندما كانت ناعومي في السابعة من عمرها.

ناعومي واتس
ناعومي واتس


قالت الممثلة في أحدث حوارتها: “الحزن لا يختفي أبدًا، لكن عند لعب أدوار مختلفة في الأفلام تجد طرقًا جديدة لفهمه، وحتى يومنا هذا، كامرأة تبلغ من العمر 55 عامًا، كنت أتمنى لو شهدت ما يعنيه أن يكون لديك أب أتحدث إليه في أوقات مختلفة من حياتي، وأتمنى لو كان هنا ليربت على ظهري عندما أحظى بلحظات ناجحة أو لحظات معقدة أزعجتني”.


والدة نعومي، مصممة الأزياء، ميفانوي، المعروفة باسم ميف، انفصلت عندما كانت في الرابعة من عمرها، وأوضحت الممثلة سابقًا كيف ساعدت بينك فلويد ميف ماليًا على “بدء الأمور” بعد وفاة بيتر، لكنها ووالدتها ما زالا يعانيان.


وتحدثت واتس سابقًا عن التعامل مع الحزن بعد عقود من فقدان والدها، حيث قالت لمجلة فوغ الأسترالية في عام 2021: “بعد أن كبرت وأنا أفقد والدي في سن مبكرة جدًا، أعتقد أن هذه قصة أعرفها جيدًا، حيث تشعر أنك فقدت جزءًا من نفسك، وتشعر وكأنك لم تتشكل بشكل كامل بطريقة ما”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة