من ويجز لزياد ظاظا.. عمرو سلامة يستعين بنجوم الراب فى أعماله – البوكس نيوز

من ويجز لزياد ظاظا.. عمرو سلامة يستعين بنجوم الراب فى أعماله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول من ويجز لزياد ظاظا.. عمرو سلامة يستعين بنجوم الراب فى أعماله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول من ويجز لزياد ظاظا.. عمرو سلامة يستعين بنجوم الراب فى أعماله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.من ويجز لزياد ظاظا.. عمرو سلامة يستعين بنجوم الراب فى أعماله – البوكس نيوز


يحرص المخرج عمرو سلامة، دائما على تقديم وجوه جديدة على الساحة الفنية ما بين أطفال أو ممثلين للمرة الأولى مثلما فعل مع أحمد داش في بدايته وهو طفل صغير في فيلم “لا مؤاخذة” و الطفل عمر الشريف في فيلم “برة المنهج”.


كما قدم المخرج عمرو سلامة، مطرب الراب ويجز وتجربته التمثيلية الأولى في مسلسل “بيمبو” والإشادة به وبطريقته أمام الكاميرات والعمل من بطولة أحمد مالك وهدى المفتى ومطرب الراب ويجز وسينتيا خليفة، والفنانة رزان مغربى، وإخراج عمرو سلامة العمل تجربة شبابية.


ومثل ما فعل المخرج عمرو سلامة وتقديم ويجز لأول مرة كممثل، إعاد التجربة مع نجم الراب زياد ظاظا و إخراجه فيلمًا قصيرًا تحت اسم 60 جنيه، والعمل مستوحى من أغنية مطرب الراب زياد ظاظا و يقدم الفيلم معلومات عديدة عن مطرب الراب زياد ظاظا، وطريقة تقديمه لـ أغاني الراب، وخاصة أغنية 60 جنيها.


وشارك زياد ظاظا فى مهرجان عيد الموسيقى على مدار ثلاثة أيام متتالية ويفتح بابه للجمهور من مختلف الأعمار للاستمتاع بعدة فعاليات ثقافية وفنية وترفيهية وشهد اليوم الأول حفل الافتتاح بحضور سفيرى فرنسا وألمانيا فى مصر، كما شهد مشاركة المنظمات الحكومية والمؤسسات العاملة فى مجال البيئة، وانتهى بحفلات مغنى الراب زياد ظاظا والمطربة سمر طارق ودى جى ولد.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة