الموسيقيين: ويجز سدد ما عليه من مستحقات للنقابة.. ويوقع على تصريح حفل التجمع – البوكس نيوز

الموسيقيين: ويجز سدد ما عليه من مستحقات للنقابة.. ويوقع على تصريح حفل التجمع – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الموسيقيين: ويجز سدد ما عليه من مستحقات للنقابة.. ويوقع على تصريح حفل التجمع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموسيقيين: ويجز سدد ما عليه من مستحقات للنقابة.. ويوقع على تصريح حفل التجمع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الموسيقيين: ويجز سدد ما عليه من مستحقات للنقابة.. ويوقع على تصريح حفل التجمع – البوكس نيوز


أكد الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمى لنقابة المهن الموسيقية، أن مغني الراب ويجز سدد مبلغ 215 ألف جنيه قيمة ما عليه من مستحقات لنقابة الموسيقيين مقابل حفلات قدمها، وذلك عن طريق شركته.


وأضاف، فى تصريح لـ”البوكس نيوز”، أن ويجز سيحضر إلى النقابة قبل الحفل المحدد له 23 يونيو الجاري للتوقيع على الإقرار، وما يترتب عليه من حصوله على تصريح بالغناء.


ويستعد مغني الراب ويجز لإحياء حفل غنائي في شهر يونيو الجاري، بالقاهرة الجديدة، وتحديدًا في 23 يونيو، ونشر ويجز بوستر الحفل عبر حسابه بـ”إنستجرام”.


وكان نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، قد أكد فيه أن الانتخابات سوف تقام في موعدها خلال شهر أغسطس المقبل، ولا توجد نية لتأجيلها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة