مصطفى كامل يُحيى أول حفلاته فى الساحل الشمالى ويرفع شعار كامل العدد – البوكس نيوز

مصطفى كامل يُحيى أول حفلاته فى الساحل الشمالى ويرفع شعار كامل العدد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مصطفى كامل يُحيى أول حفلاته فى الساحل الشمالى ويرفع شعار كامل العدد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى كامل يُحيى أول حفلاته فى الساحل الشمالى ويرفع شعار كامل العدد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.مصطفى كامل يُحيى أول حفلاته فى الساحل الشمالى ويرفع شعار كامل العدد – البوكس نيوز


 

أحيا الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أول حفلاته بالساحل الشمالي في موسم الصيف، ورفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة وأغاني ألبومه الجديد، وسط تفاعل كبير من الجمهور.


 


وعلق مؤخرا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.


  


وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.


 


وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة