لقاء سويدان تكشف تفاصيل حالتها الصحية: موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل – البوكس نيوز

لقاء سويدان تكشف تفاصيل حالتها الصحية: موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لقاء سويدان تكشف تفاصيل حالتها الصحية: موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقاء سويدان تكشف تفاصيل حالتها الصحية: موضوع طويل وفيه استئصال وأورام بتتحلل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل حالتها الصحية بعد الأزمة التي مرت بها خلال الأيام الماضية، وإجراؤها عملية جراحية .

adb01d9c-bbe9-4453-8a1b-db8dcbf01164


وكتب لقاء سويدان عبر حسابها على “فيس بوك”: الحمد لله دائمًا.. العملية اللي عملتها مكانتش تجميل.. موضوع طويل وفى استئصال وأورام بتتحلل.. وإمبارح كمان كان فى   مشكلة فى الجلد انتهت بكى ليزر علشان ماتتحولش لورم”.


وأضافت لقاء سويدان: أما ضرسي اللي وقع لوحده وهو سليم، لسة الأسبوع الجاي نشيل الجذر بجراحة صغننة و نبدأ في زراعة واحد جديد..أهم حاجة الصحة.. والحمد لله جدا جدا”.


كانت قد تغيبت الفنانة لقاء سويدان عن فعاليات مهرجان “فرنسيسكان جوت تالنت”، الجمعة الماضى، التي كانت من المقرر أن تشارك خلاله كعضو لجنة تحكيم، وهو المهرجان الأول الذى يقيمه المركز الكاثوليكى المصرى للسينما لمواهب الأطفال بمدارس الفرنسيسكان على مستوى الجمهورية، من الحضانة حتى الصف الثالث الإعدادى، حيث خضعت لقاء مؤخرا لعملية جراحية منعتها من الحضور، وقال الأب بطرس دانيال إنه تواصل معها وشكرها في التليفون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة