الفن – لقاء سويدان تنضم لأسرة مسلسل “الوصفة السحرية” وتجسد دور “هانيا” – البوكس نيوز

الفن – لقاء سويدان تنضم لأسرة مسلسل “الوصفة السحرية” وتجسد دور “هانيا” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول لقاء سويدان تنضم لأسرة مسلسل “الوصفة السحرية” وتجسد دور “هانيا” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لقاء سويدان تنضم لأسرة مسلسل “الوصفة السحرية” وتجسد دور “هانيا”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انضمت الفنانة لقاء سويدان إلى مسلسل “الوصفة السحرية – لزواج ناجح”، الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي، إذ تظهر خلال الأحداث بشخصية “هانيا”، وبدأت تصوير مشاهدها في العمل.

لقاء سويدان
لقاء سويدان 


مسلسل “الوصفة السحرية – لزواج ناجح” يضم كلاً من: شيرى عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوى وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول المشاكل الزوجية وهل يمكن تجنبها إذا عرفت الوصفة السحرية؟.


يذكر أن لقاء سويدان شاركت في عرض مسرحية “سيد درويش” بالمركز الأكاديمي للثقافة والفنون “سيد درويش”، لمدة عدة أيام ضمن الاحتفال بمئويته، وقالت لـ “البوكس نيوز” إنها أحبت شخصية “جليلة العالمة” التي أحبها وتزوجها “فنان الشعب” سيد درويش، موضحة: “أنا حبيت هذه الشخصية جدًا وعملت لها روح حلوة وإنها تكون خفيفة الظل والحركة ترقص وتغني على المسرح، وقرأت كثيرًا عن جليلة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة