عرض فيلم “2 طلعت حرب” بمهرجان جربة للسينما العربية وندوة للمخرج والأبطال – البوكس نيوز

عرض فيلم “2 طلعت حرب” بمهرجان جربة للسينما العربية وندوة للمخرج والأبطال – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض فيلم “2 طلعت حرب” بمهرجان جربة للسينما العربية وندوة للمخرج والأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض فيلم “2 طلعت حرب” بمهرجان جربة للسينما العربية وندوة للمخرج والأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعرض، اليوم، ضمن برنامج أفلام مهرجان جربة للسينما العربية فى دورته الثانية الفيلم المصرى “2 طلعت حرب” بحضور مخرجه مجدى أحمد على، وبعض من أبطاله، وهم: أحمد مجدى، شريف حلمى، ياسمين الخطيب، والفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى سياسى بشارع طلعت حرب عبر شقة سكنية، تطل على ميدان التحرير، ويستعرض الفيلم أربع حكايات مختلفة على مدار فترة زمنية طويلة.


 


ويعرض، اليوم، ضمن برنامج الأفلام في المسابقات المختلفة عدد من الأفلام منها الفيلم الوثائقى “مغنية روك الصحراء” من الجزائر للمخرجة صارة ناصر، والفيلم يسترجع 20 سنة من أرشيف عميدة فن الديوان حسنة البشارية، كما يعرض الفيلم التونسى “سفاح نابل” وهو فيلم روائى طويل يدور حول قاتل متسلسل تونسى حقيقى، من إخراج كريم بن رحومة وأدّى دور البطولة بلال سلاطنية وأحمد الأندلسي والهادي الماجري وساندرا الشيحاوي وميساء ساسي. 


 


يذكر أن فيلم “2 طلعت حرب” بطولة عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم محمود قابيل، عبير صبرى، سمير صبرى، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ياسمين الخطيب، منة فضالى، وأحمد مجدى، ميدو عادل وشريف دسوقى وهو من تأليف هنزادة فكرى، وإخراج مجدي أحمد علي.


وعرض فيلم “2 طلعت حرب” لأول مرة فى المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية العام الماضى، كما عرض أيضاً فى مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما في دورته الـ 71.

احمد وفيق وياسمين الخطيب
احمد وفيق وياسمين الخطيب من الفيلم

عبير صبرى وميدو عادل
عبير صبرى وميدو عادل فى مشهد من الفيلم

فريق عمل فيلم 2 طلعت حرب
فريق عمل فيلم 2 طلعت حرب

2 طلعت حرب
2 طلعت حرب


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة