مؤتمر صحفى لـ إلهام شاهين فى اليوم الأول لمهرجان جربة للسينما العربية – البوكس نيوز

مؤتمر صحفى لـ إلهام شاهين فى اليوم الأول لمهرجان جربة للسينما العربية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مؤتمر صحفى لـ إلهام شاهين فى اليوم الأول لمهرجان جربة للسينما العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤتمر صحفى لـ إلهام شاهين فى اليوم الأول لمهرجان جربة للسينما العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبدأ برنامج اليوم فى مهرجان جربة للسينما العربية في دورته الثانية بمؤتمر صحفي للنجمة إلهام شاهين بحضور الدكتورة عبلة الأسود المدير العام للمهرجان بحضور كل الضيوف وصناع الأفلام.


 


ويعرض اليوم ضمن برنامج الأفلام في المسابقات المختلفة عدد من الأفلام منها الفيلم الوثائقي “مغنية روك الصحراء” من الجزائر للمخرجة صارة ناصر، والفيلم يسترجع 20 سنة من أرشيف عميدة فن الديوان حسنة البشارية.


 

الهام شاهين من مهرجان جربة
إلهام شاهين من مهرجان جربة


 


ويعرض الفيلم التونسي “سفاح نابل” وهو روائي طويل يدور حول قاتل متسلسل تونسي حقيقي، من إخراج كريم بن رحومة وأدّى دور البطولة بلال سلاطنية وأحمد الأندلسي والهادي الماجري وساندرا الشيحاوي وميساء ساسي، ويعرض أيضًا فيلم “الكمين” وهو من الإمارات من إخراج بيير موريل وتأليف براندون بيرتيل وكورتيس بيرتيل.


 


الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية لكمين نُصِب عام 2018 لجنود إماراتيين من قبل متمردين معادين، ويُعد فيلم الكمين أكبر إنتاج سينمائي باللغة العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وصورت كافة مشاهد الفيلم في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة عدد من الممثلين وطاقم عمل يزيد على 400 فرد وهو إنتاج مشترك.


 

فيلم سفاح نابل
فيلم سفاح نابل

فيلم الكمين
فيلم الكمين

مغنية روك الصحراء
فيلم مغنية روك الصحراء


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة