شاهد أحداث مسلسل 2020 الحلقة 30 الثلاثون الاخيرة

شاهد أحداث مسلسل 2020 الحلقة 30 الثلاثون الاخيرة
مسلسل 2021

تفوق مسلسل 2020 الحلقة 30 الاخيرة على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل ۲۰۲۰ الحلقة ۳۰ الأخيرة، حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل 2020 الحلقة 30 في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا  .

ومن المتوقع أن مسلسل 2020 الحلقة 30 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة الأخيرة

ومع تسارع الأحداث تتغير مجريات الحلقات بعد أن تتعرف حياة على صافي أكثر; ليقع الذي ليس في الحسبان وهي أن سما تقع في حب صافي; وتصبح سما تشاركه بكل أفراحه وأحزانه، وصافي يبادرها نفس المشاعر ويغرم بها; ويقول لها أنتي لستي حياة بل أنتي حياتي أنا; ويقدم صافي لحياة خاتم الخطوبة، وتفرح به حياة كثيراً; وفي الحقيقة حياة تعيش صراع بين واجبها وحبها لصافي; والجميع سعيد لأجل صافي لأنه وجد الفتاة التي يحبها بحق; وخاصة بعد تركه لإبنة خاله وردة.

اقرا ايضا : رابط مسلسلات رمضان 2021 تليجرام | لينك مسلسلات رمضان telegram

والذي يفرح لصافي كثيراً هي إم يزن ورسمية وبلبل، والأخير هو الساعد الأيمن لصافي بالإضافة الى رسمية، ويعتبر بلبل هو الرجل الأول لدى صافي ويعلم بكافة أسراره وهو الشاب الذي يحب سعاد والتي تقوم بدورها ماريتا الحلاني، والتي تعمل مع البنات في القبو لدى صافي، والتي لا تعرف من هم أهلها، وكانت تعمل كفتاة ليل، ولكن بلبل ينسيها كل هذا، ويعرض عليها الزواج، وتوافق سعاد ويقام حفل زفاف بلبل وسعاد وسط فرحة اهل الحي بهم، ومع وجود صافي وحياة الى جانبهم، وصافي ضمن هذه الأجواء يقول لحياة عقبالنا نحن أيضاً نتزوج.

مسلسل قصي خولي 2020 الحلقة الأخيرة

وأما سلطان الذي يقول أن سبب وفاة أخيه سعيد هو ديب شقيق صافي، ولا يتوانى في أن ينتقم من صافي بكل فرصة تسنح له، وسلطان يسبب مشكلة كبيرة لصافي بحيث تلقي الشرطة القبض على صافي ولكن سما تطلب من العميد غسان بأن يقوم بإطلاق سراح صافي لإستكمال المهمة.

مسلسل 2020 الحلقه 30 لاروزا

أما الحوت فيوجه ضربة قوية لأبو الليل بقتل حفيده، وهنا أبو الليل يجن جنونه ولذلك يقرر الإنتقام من الحوت، وذلك من خلال ابن أخته صافي، ويقوم أبو الليل بخطف حياة ويذهب صافي لإنقاذ حياة، وتحدث معركة كبيرة بين أبو الليل وصافي، ويصاب صافي في المواجهة مع رجال أبو الليل، ولكن يتمكن من إنقاذ سما، ولكن صافي يموت ويكتشف صافي قبل وفاته أن حياة هي سما، وتقول له حياة أن التي تغدر بك هي إمرأة تحبها كثيراً وتحبك أيضاً ويتذكر صافي كلام حياة ويعرف أنها هي من غدرت به، ويقول صافي لحياة قبل أن يموت أن الجميع غدروا به بالبداية، أخاه الديب أولاً وبعدها حبيبته السابقة ورده، ومن بعد ذلك شقيقه يزن، والآن هو أنتي حياة أو سما، الفتاة التي أحببتها كثيراً، ثم بعدها يموت صافي.

مسلسل 2020 الحلقة 30 الاخيرة

أما سما تعود الى ابنتها ميرا وتترك سلك الأمن; وتلتفت للعيش مع ابنتها حياه هادئة بعيده عن المهمات وعالم البوليس والجرأة.

أما رسمية المرأة التي لا يوجد أحد مثلها، تلقي الشرطة القبض عليها وعلى كل بنات القبو، ويتم محاكمة رسمية بسبب عملها في المخدرات، أما يزن الذي خالف صافي بعد أن حاول صافي أن ينقذه بجميع السبل يصل اليه رجال أبو الليل ويقومون بتشغيله معهم ونهايته أيضاً تكون حزينة، وتلقي الشرطة القبض عليه ويتم إدخاله الى المصح ليتعالج مجدداً.

مسلسل عشرين عشرين هو خليط بين الأجواء البوليسية والرومانسية، في قالب إجتماعي يحمل قصص حب وغدر وخيانة، وعن عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي، ويده اليمنى نادين نجم، ويجسد الفنان مجد عجلوني خلال الأحداث دور جديد عليه وهو أحد الأشخاص الأشرار الذين سيقابلهم الفنان قصي خولي خلال الأحداث، وتجمعهم عدد من المشاهد في المسلسل.

قنوات عرض مسلسل 2020 الحلقة الاخيره

ويعرض مسلسل 2020 على مجموعة من القنوات والمنصات العربية، ومنها منصة شاهد وقناة ام بي سي دراما، وام تي في اللبنانية، ومحطة رؤيا الأردنية، وقناة art حكايات، والسومرية وتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة