سبب وفاة الفنانة المصرية شيرين الطحان ومن تكون شرين الطحان ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة المصرية شيرين الطحان ومن تكون شرين الطحان ويكيبيديا
سبب وفاة الفنانة المصرية شيرين الطحان ومن تكون شرين الطحان ويكيبيديا

توفيت الفنانة والإعلامية المصرية شيرين الطحان فجر اليوم الجمعة عن عمر يناهز 47 عامًا  إثر صراع مع المرض.

ونشرت نقابة المهن الفنية في بيان حزن عليها كما فعل عدد من زملائها من بينهم الممثل صلاح عبد الله والممثلة سحر الصايغ والممثل يوسف الشريف والمذيعة إيمان الحصري.

في مارس / آذار ، أعلن بعض أصدقاء الراحلة أنها تتلقى العلاج في المستشفى وطلبوا من المعجبين بها الدعاء من أجل شفائها.

من هي شيرين الطحان

تخرجت شيرين الطحان من كلية إدارة الأعمال وبدأت حياتها المهنية كمذيعة على قناة نايل فارايتي ، إحدى الشبكات المتخصصة في مصر ، قبل أن تنتقل إلى التمثيل.

ظهرت في البرامج التليفزيونية (رقم مجهول) ، (اسم مؤقت) ، (الراكن) ، (الوصايا السبع) ، (رمضان كريم) ، وكذلك في أفلام مثل (أصدقائي الأعزاء).

شيرين الطحان

دخلت شيرين الطحان المستشفى لمدة 30 يومًا بعد إصابتها بحالة صحية خطيرة الشهر الماضي تطلبت نقلها إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى خاص بسبب صعوبات في القلب والرئة ومكونات الدم والبوتاسيوم. المشاركات على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

شيرين الطحان أخفت مرضها عن الجميع وصراعها ضد المرض المروع منذ سنوات عندما كانت تتعالج منه ، لكن المرض عاد وهاجمها بشدة ، وهذه المرة شيرين بدأت رحلة جديدة لمحاربة المرض ، لكن الأمور أصبحت أكثر صعوبة بالنسبة لها ، خاصة أنها كانت في مستشفى لم تكن قادرة على تقديم كل ما لديها من احتمالات حالتها الصحية الحالية ، مما تسبب في تدهور حالتها باستمرار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة