الفن – تامر عبد المنعم ينعي وفاة شيرين سيف النصر: رحلت عشرة السنين الحلوة – البوكس نيوز

الفن – تامر عبد المنعم ينعي وفاة شيرين سيف النصر: رحلت عشرة السنين الحلوة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تامر عبد المنعم ينعي وفاة شيرين سيف النصر: رحلت عشرة السنين الحلوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تامر عبد المنعم ينعي وفاة شيرين سيف النصر: رحلت عشرة السنين الحلوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


“إنا لله وإنا إليه راجعون الأخت العزيزة وعشرة السنين الحلوة الفنانة شيرين سيف النصر في ذمة الله”.. بهذه الكلمات نعى النجم تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية النجمة شيرين سيف النصر.

تامر


وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر اليوم عن عمر ناهز 57 عامًا بعد أن تركت في رصيدها الفني العديد من الأعمال.


وكان شريف سيف النصر شقيق الفنانة الراحلة كتب منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وقال “توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة