بيونسيه بإطلالة لافتة في جولتها العالمية في بولندا.. صور – البوكس نيوز

بيونسيه بإطلالة لافتة في جولتها العالمية في بولندا.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بيونسيه بإطلالة لافتة في جولتها العالمية في بولندا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيونسيه بإطلالة لافتة في جولتها العالمية في بولندا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لفتت النجمة العالمية بيونسيه الأنظار لجولتها الغنائية في بولندا، حيث ظهرت بإطلالة لافتة.

بيونسيه
بيونسيه


 

بيونسيه
بيونسيه


 

بيونسيه
بيونسيه


 

بيونسيه
بيونسيه


 


وضمن جولتها الغنائية أحيت بيونسيه ذكرى المغنية تينا تيرنر التي توفيت في 24 مايو الماضي عن عمر يناهز 83 عامًا، من خلال تقديم أحد أغانيها الكلاسيكية، خلال حفلتها الموسيقية في مدينة (مرسيليا) الفرنسية.


 


وذكرت قناة (بي إف إم) الإخبارية الفرنسية، أن “بيونسيه” تقوم حاليا بجولة في أوروبا كجزء من جولتها العالمية، وهي جولة عالمية تروج فيها عن ألبومها الأخير “عصر النهضة”.


 


وأخذت “بيونسيه” البالغة من العمر 41 عاما دقيقة لتشكر الراحلة “تينا ترنر” على مساعدتها وتمهيد الطريق لها، وطلبت من الجمهور أن يظهروا حبهم لـ”تينا”: “أريدكم أن تصرخوا فقط، حتى تشعر بحبكم“.


 


وكانت حفلة مرسيليا هي ثاني وآخر موعد لها في فرنسا بعد حفل موسيقي في استاد فرنسا، والذي أقيم، في 26 مايو الماضي، وحضر الحفل عدد كبير من المشاهير بينهم “سيلينا جوميز” و”ليني كرافيتز” و”كريس” و”كايلي جينر” و”ليزو” و”ناتالي بورتمان” و”فاريل ويليامز”، كما ظهر بين الجماهير زوجها “جاي زي“.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة