الممثلة بسنت النبراوى تعلن وفاة والدها عبر منشور على فيس بوك – البوكس نيوز

الممثلة بسنت النبراوى تعلن وفاة والدها عبر منشور على فيس بوك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الممثلة بسنت النبراوى تعلن وفاة والدها عبر منشور على فيس بوك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الممثلة بسنت النبراوى تعلن وفاة والدها عبر منشور على فيس بوك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت الفنانة بسنت النبراوى عن وفاة والدها، وذلك بعدما نشرت بوست على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلة كالمة مختصرة: “بابا مات”، ولم تعلن عن أي تفاصيل بخصوص موعد صلاة الجنازة أو العزاء حتى الآن.


 

بسنت النبراوى
بسنت النبراوى


يشار إلى أن بسنت النبراوى شاركت في العددي من الاعمال الفنية والدرامية، أخرهم اللى ملوش كبير” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وعدد أخر من الفنانين، إخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى ،  وتعد بسنت ممثلة ومضيفة جوية في إحدى شركات الطيران وتطرح فيديوهات ساخرة على صفحتها على فيس بوك رشحها نبيل عبد الحميد مساعد أكرم حسنى ضمن أبطال مسلسل “الوصية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة