وفاة والد أروى جودة.. والفنانة تطلب من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة – البوكس نيوز

وفاة والد أروى جودة.. والفنانة تطلب من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة والد أروى جودة.. والفنانة تطلب من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة والد أروى جودة.. والفنانة تطلب من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توفى منذ قليل، يحيى أحمد قاسم جودة، والد الفنانة أروى جودة، حيث أعلنت الفنانة أروى عن الوفاة عبر ستورى حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قائلة: “إن لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبى العزيز”، وطالبت الفنانة من الجمهور الدعاء له وقراءة الفاتحة، ولم تكشف أروى جودة حتى الآن عن موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء.

منشور الفنانة أروى جودة
منشور الفنانة أروى جودة


يشار إلى أنه عرض فى شهر رمضان مسلسل “رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي، وبمشاركة أروى جودة، ونضال الشافعي، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلي، وأحمد الرافعى، وسلمى أبو ضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة “Media Hub” – سعدى جوهر.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة