الفن – 15 دار عرض سينمائية تعرض أفلام مهرجان برلين السينمائي الدولي – البوكس نيوز

الفن – 15 دار عرض سينمائية تعرض أفلام مهرجان برلين السينمائي الدولي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول 15 دار عرض سينمائية تعرض أفلام مهرجان برلين السينمائي الدولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 15 دار عرض سينمائية تعرض أفلام مهرجان برلين السينمائي الدولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن مهرجان برلين السينمائي الدولي عن عدد دور العرض التي ستعرض أفلام المهرجان في دورته الـ 74، التي ستقام في الفترة ما بين 15 فبراير إلى 25 من نفس الشهر من العام المقبل 2024.

Berlinale Palast
Berlinale Palast


على أن تكون 15 دار سينما جزءًا من الأماكن العادية لمهرجان برلين السينمائي الدولي الـ 74، بـ جانب قصر برليناله، الذى سيعرض أفلام المسابقة الرئيسية وحفل الافتتاح والختام، والسجادة الحمراء ومنطقة المعجبين في قلب المهرجان.


ومن أجل الاحتفال بأحد أكثر الأحداث الشتوية المحبوبة في برلين كلها، ستكون هناك شبكة سينما واسعة النطاق حتى يتمكن عشاق السينما من تجربة برلينالة “الخاصة بهم” في حيهم.


دور السينما في مهرجان برلين السينمائي الدولي 2024:


Akademie der Künste


Arsenal


Berlinale Palast


CinemaxX


Colosseum


Cubix


Delphi Filmpalast


Filmtheater am Friedrichshain


Haus der Berliner Festspiele


Haus der Kulturen der Welt


Kino International


Silent Green


Titania


Verti Music Hall


Zoo Palast


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة