الفن – وصول جثمان الفنانة الراحلة سهام عبد السلام إلى مسجد السيدة نفيسة – البوكس نيوز

الفن – وصول جثمان الفنانة الراحلة سهام عبد السلام إلى مسجد السيدة نفيسة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وصول جثمان الفنانة الراحلة سهام عبد السلام إلى مسجد السيدة نفيسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصول جثمان الفنانة الراحلة سهام عبد السلام إلى مسجد السيدة نفيسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – وصول جثمان الفنانة الراحلة سهام عبد السلام إلى مسجد السيدة نفيسة – البوكس نيوز

وصل منذ قليل جثمان الفنانة والناقدة الراحلة سهام عبد السلام، إلى مسجد السيدة نفسية للصلاة عليها، وتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بعدما رحلت عن عالمنا  صباح اليوم الثلاثاء.


 


سهام عبد السلام مترجمة وناقدة حازت على درجة البكالوريوس في مجال الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس في عام 1972، وحازت على درجة الماجيستير في مجال الأنثروبولوجيا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في عام 1998، كما حازت على عدة دبلومات للدراسات العليا في مجالات الترجمة والنقد الفني، وشاركت بالتمثيل في عدد من الأعمال.


 


فيما قامت بتأليف مسرحية “بدر البدور والبير المسحور” من إنتاج فرقة القومى للطفل، وإخراج باسم قناوى.


 


المسرحية ترصد فكرة تخويف الطفل من المجهول وتجربة أى جديد دون أسباب منطقية، وعدم إعطائهم الفرصة لاكتشاف الدنيا من حولهم، والتعلم من هذا الخطأ والقمع الدائم للطفل.


 


“بدر البدور” بطولة الفنانة عزة لبيب والطفلة مى الغيطى وفادى خفاجة وهادى بركات، وأطفال ورشة الطفل بالمسرح القومى للطفل، ديكور فيليب بولس، مخرج منفذ، ياسر عطية وإخراج باسم قناوى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة