الفن – تشييع جثمان الإعلامية كاريمان حمزة من مسجد السيدة نفيسة غدا – البوكس نيوز

الفن – تشييع جثمان الإعلامية كاريمان حمزة من مسجد السيدة نفيسة غدا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تشييع جثمان الإعلامية كاريمان حمزة من مسجد السيدة نفيسة غدا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشييع جثمان الإعلامية كاريمان حمزة من مسجد السيدة نفيسة غدا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – تشييع جثمان الإعلامية كاريمان حمزة من مسجد السيدة نفيسة غدا – البوكس نيوز


يشيع جثمان الإعلامية الكبيرة كاريمان حمزة غدا بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، والتي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض .


كاريمان حمزة إعلامية ومقدمة برامج مصرية، عملت في البرامج الدينية بالتليفزيون منذ عام 1970 وحتى 1999 والدها هو الدكتور عبد اللطيف حمزة أستاذ الصحافة بكلية الإعلام.


 


بدأت عملها بتقديم برنامج للأطفال بعنوان «قرآن ربي»، قدمت أكثر من 1500 حلقة تلفزيونية على مدار تاريخها الطويل مع مختلف علماء الدين الإسلامي ومنهم الشيخ يوسف القرضاوي والشيخ محمد الغزالي والشيخ محمد متولي الشعراوي، فضلا عن تأليفها لكتب عديدة منها: لله يازمري – نيجار والغابة – سيد الخلق. كما قدمت العديد من البرامج مثل: الرضا والنور – بالحق أنزلناه وبالحق نزل – كلمة طيبة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة