الفن – هيثم نبيل يطرح أحدث أغانيه “دب هب” من ألبوم زى زمان – البوكس نيوز

الفن – هيثم نبيل يطرح أحدث أغانيه “دب هب” من ألبوم زى زمان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هيثم نبيل يطرح أحدث أغانيه “دب هب” من ألبوم زى زمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هيثم نبيل يطرح أحدث أغانيه “دب هب” من ألبوم زى زمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – هيثم نبيل يطرح أحدث أغانيه “دب هب” من ألبوم زى زمان – البوكس نيوز

طرح المطرب والملحن هيثم نبيل أغنيته الجديدة التي تحمل سم “دب هب” من ألبوم “زى زمان” وهي من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا وإنتاج روتانا.


 


 


ومن المقرر يتم طرح باقي أغاني ألبوم “زي زمان” تباعا خلال الفترة المقبلة، إذ يضم الألبوم عدة أغان، يتعاون خلالها هيثم نبيل مع نخبة من الملحنين والموزعين والشعراء.


 


وقال هيثم نبيل بذلنا مجهودا كبيرا مع فريق عمل الألبوم استغرق وقتا طويلا، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا بالنجاح، مبديا سعادته بالتعاون مع روتانا في أولى أغانيه، التي اعتبرها مرحلة جديدة في مسيرته، كما توجه بالشكر لسعيد إمام على دعمه خلال هذه الفترة.


 


جدير بالذكر، أن هيثم نبيل يعد أحد أبرز ملحنين في السنوات الأخيرة، بتترات وأغاني المسلسلات والأفلام، التي حققت نجاحا ورواجا كبيرين، ومن أبرز أعماله مسلسلات، “جعفر العمدة”، “البرنس”، “لؤلؤ”، وغيرها من الأفلام ومنها “هارلي”.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة