الفن – هلا رشدي تحتفل بعيد الحب مع جمهورها على مسرح الساقية يوم 24 فبراير – البوكس نيوز

الفن – هلا رشدي تحتفل بعيد الحب مع جمهورها على مسرح الساقية يوم 24 فبراير – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هلا رشدي تحتفل بعيد الحب مع جمهورها على مسرح الساقية يوم 24 فبراير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هلا رشدي تحتفل بعيد الحب مع جمهورها على مسرح الساقية يوم 24 فبراير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى يوم السبت الموافق 24 فبراير الفنانة هلا رشدى حفلاً غنائيًا بساقية عبد المنعم الصاوى بالزمالك على مسرح الحكمة تقدم فيه عددًا من الأغانى الخاصة بها وبعض أغانى الزمن الجميل منها أغانى لكوكب الشرق أم كلثوم وللراحلة وردة الجزائرية وأغانى الفنانة القديرة نجاة الصغيرة.

425311287_775894044574635_5206871504303159700_n
هلا رشدى 


يذكر أن الفنانة هلا رشدي، حلت ضيفة في برنامج “ملوك الترند” الذى يعرض على تليفزيون البوكس نيوز ويقدمه الزميل الصحفى عادل عبد الله وأجابت في اللقاء عن السؤال الذى يدور في أذهان كل محبيها وهو لماذا لم تتحدث او تظهر مع زوجها طبيب التغذية، فقالت: هو دائما مشغول في عمله وعيادته وهو يرغب فى عدم الظهور وأنا أحترم رغبته.


وقالت لمطربة هلا رشدى في مداخلة لها عبر أثير إذاعة  أون سبورت أف أم في برنامج “يا إحنا يا هما” مع مقدمى البرنامج الكابتن خالد الغندور والإعلامية دينا سليم إنها تشجع لعب كرة القدم وتعشق النادى الأهلى وتشجعه أبًا عن جد  وأحيانًا تذهب لمشاهدة مباريات الأهلى بالاستاد هي وكل عائلتها وكانت تتمنى أن تكون لاعبة كرة قدم، وأشارت هلا إلى أن زوجها إذا كانت يشجع فريق غير الأهلى كان سيقابل بالرفض من والدها الأهلاوى بإخلاص.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة