الفن – نجاح جديد لـ كيليان مورفى بـ فيلمه Oppenheimer – البوكس نيوز

الفن – نجاح جديد لـ كيليان مورفى بـ فيلمه Oppenheimer – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول نجاح جديد لـ كيليان مورفى بـ فيلمه Oppenheimer والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نجاح جديد لـ كيليان مورفى بـ فيلمه Oppenheimer، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصل النجم العالمى كيليان مورفى على جائزة أخرى عن أدائه في Oppenheimer، حيث حاز الممثل مؤخرًا على جائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل توزيع جوائز أكاديمية السينما والتليفزيون الأيرلندية عن تجسيده لشخصية عالم الفيزياء النظرية ج. روبرت أوبنهايمر في فيلم السيرة الذاتية الشهير للمخرج العالمى كريستوفر نولان.


يأتي ذلك بعد قائمة رائعة من الانتصارات التي حققها الممثل في موسم الجوائز هذا، حيث تم تكريمه في جوائز الأوسكار والبافتا وجولدن جلوب وSAG.

وأقر الممثل الأيرلندي، الذي تعاون مع نولان في ستة أفلام، من بينها ثلاثية Dark Knight، بأهمية الحصول على الجائزة على أرض وطنه.

بعد أن تسلم جائزته من نجمة Killers Of The Flower Moon والتي ترشحت لجائزة أفضل ممثلة دولية، ليلي جلادستون.

تم ترشيح أندرو سكوت من All Of Us Strangers وباري كيوجان من Saltburn، إلى جانب مورفي.

كما تم ترشيح نجم جيمس بوند السابق بيرس بروسنان لجائزة The Last Rifleman.

حصل Oppenheimer أيضًا على تقدير في فئة أفضل ممثل مساعد، حيث تم ترشيح كينيث براناه لأدائه كعالم فيزياء نيلز بور، خسر براناه في النهاية أمام بول ميسكال، الذي فاز بالجائزة عن فيلم All Of Us Strangers.

وفي الفئات الدولية، حصل Oppenheimer على جائزة أخرى لأفضل فيلم، كما حصل بول جياماتي على جائزة أفضل ممثل عالمي عن دوره في فيلم The Holdovers للمخرج ألكسندر باين.

غابت جلادستون عن جائزة أفضل ممثلة دولية، حيث حصلت إيما ستون على جائزة عن أدائها في فيلم Poor Things للمخرج يورجوس لانثيموس، بعد أن حصلت بالفعل على جوائز الممثلة الرئيسية في حفل توزيع جوائز الأوسكار والبافتا والجولدن جلوب هذا الموسم.

كيليان مورفى
كيليان مورفى


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة