الفن – Oppenheimer.. كيف أعادت السينما “أبو القنبلة الذرية” للحياة من جديد فى ذكراه – البوكس نيوز

الفن – Oppenheimer.. كيف أعادت السينما “أبو القنبلة الذرية” للحياة من جديد فى ذكراه – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول Oppenheimer.. كيف أعادت السينما “أبو القنبلة الذرية” للحياة من جديد فى ذكراه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Oppenheimer.. كيف أعادت السينما “أبو القنبلة الذرية” للحياة من جديد فى ذكراه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم مع ذكرى رحيل العالم الشهير أوبنهايمر الذى اشتهر بلقب أبو القنبلة الذرية، والتي عرفت السينما العالمية العالم به من جديد خلال العام الماضى 2023 مع فيلم حمل نفس الإسم من إخراج المخرج المميز كريستوفر نولان.

كيليان مورفى واوبنهايمر
كيليان مورفى واوبنهايمر


وقد ركز فيلم Oppenheimer على أوبنهايمر، الذى قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التى أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200 ألف مدنى يابانى بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.


ونال العمل إشادات كبيرة خلال فترة عرضه العام الماضى 2023، وإشادات كبيرة بدور كيليان مورفى الذى تقمص دور والد القنبلة الذرية بأفضل شكل ممكن.


فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، وجسد شخصية اوبنهايمر النجم العالمى كيليان مورفى كما شارك فيه النجم العالمى صاحب الأصول المصرية رامى مالك، والممثل العالمى روبرت داونى جونيور، وفلورانس بيو، واقتربت  إيراداته من المليار دولار حول العالم.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة