الفن – مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج يُعرض على قنوات الحياة وCBC وDMC فى رمضان – البوكس نيوز

الفن – مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج يُعرض على قنوات الحياة وCBC وDMC فى رمضان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج يُعرض على قنوات الحياة وCBC وDMC فى رمضان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج يُعرض على قنوات الحياة وCBC وDMC فى رمضان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت قنوات الحياة وCBC وDMC عن عرضها لمسلسل صدفة للنجمة ريهام حجاج، ضمن خطتها في شهر رمضان المقبل.


تدور أحداث مسلسل “صدفة” في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة “صدفة” مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر “فؤاد مهران”، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.


 

صدفة على قناة الحياة
صدفة على قناة الحياة


 


 

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة


 

صدفة على قناة dmc
صدفة على قناة dmc


 


 


كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.


 


يعد مسلسل “صدفة” التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي.. والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل “صدفة” خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.


 

ابطال مسلسل صدفة
ابطال مسلسل صدفة


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة