الفن – ميريام فارس تمارس هوايتها وتصنع زينة أعياد الميلاد.. فيديو وصور – البوكس نيوز

الفن – ميريام فارس تمارس هوايتها وتصنع زينة أعياد الميلاد.. فيديو وصور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ميريام فارس تمارس هوايتها وتصنع زينة أعياد الميلاد.. فيديو وصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميريام فارس تمارس هوايتها وتصنع زينة أعياد الميلاد.. فيديو وصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نشرت النجمة اللبنانية ميريام  فارس على صفحتها بموقع تبادل الصور”إنستجرام”، وهى تمارس هوايتها المحببة إلى قلبها وهي صنع زينة أعياد الميلاد وتعلقها بنفسها داخل أركان بيتها فى بيروت، واتضح من الفيديو إتقانها لهذه الهواية لذلك حرصت على توثيق تلك الهواية وعرضها على متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعية وعلقت على الفيديو قائلة: بريق من سحر عيد الميلاد المصنوع يدوي”.



f9050f6a-e025-4967-ae61-2071d3a72955


 ميريام فارس


 

d8234d9e-ae21-4fea-a395-0bf3c32bd9f3
 ميريام فارس


يذكر أنه بعيدًا عن الأحداث السياسية التي تمر بها بعض الدول قررت النجمة اللبنانية ميريام فارس أن تدخل البهجة على ابنها ديف واحتفلت بعيد ميلاده بشكل عائلى اقتصر على عائلتها فقط، وقد شاركت ميريام متابعيها على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام بصور من الحفل الذي حضرته، حيث ظهرت إلى جانب زوجها وطقليها جايدن وديف وهي تمرح معهما وتعانقهما وتغنى وترقص معهما.  


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة