الفن – “منوعات من الزمن الجميل” على مسرح سيد درويش بالإسكندرية 9 نوفمبر – البوكس نيوز

الفن – “منوعات من الزمن الجميل” على مسرح سيد درويش بالإسكندرية 9 نوفمبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “منوعات من الزمن الجميل” على مسرح سيد درويش بالإسكندرية 9 نوفمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “منوعات من الزمن الجميل” على مسرح سيد درويش بالإسكندرية 9 نوفمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقيم دار الأوبرا المصرية حفلاً غنائيًا بعنوان “منوعات من الزمن الجميل”، وتحييه فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى، بقيادة المايسترو محب فؤاد، يوم الخميس 9 نوفمبر الجارى على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.


ويتضمن البرنامج مجموعة من أعمال من الزمن الجميل يقدمها 8 مطربين هم، ألاء أيوب، سارة مجدي، فاطمة زين، يمنى حسن، أيمن مصطفي، السيد وهب الله، وائل أبو الفتوح, محمد الخولي.


يشار إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى تم تأسيسها في الموسم الفنى لعام 2004، وقدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة وشاركت في العديد من المهرجانات المحلية والدولية.

395392564_878264913665597_1809733469136418816_n

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة