الفن – أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء تقدم حفلاً على مسرح سيد درويش 23 نوفمبر – البوكس نيوز

الفن – أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء تقدم حفلاً على مسرح سيد درويش 23 نوفمبر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء تقدم حفلاً على مسرح سيد درويش 23 نوفمبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء تقدم حفلاً على مسرح سيد درويش 23 نوفمبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء تقدم حفلاً على مسرح سيد درويش 23 نوفمبر – البوكس نيوز


تحيي فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى حفلاً غنائيًا يوم 23 شهر نوفمبر الحالي، على حشبة مسرح سيد درويش بالإسكندرية، الذى تنظمته دار الأوبرا برئاسة الدكتور خالد داغر.


ويتضمن البرنامج باقة متنوعة من أعمال زمن الفن الجميل منها موسيقى حكاية حب، على عش الحب، الحنة، بحلم بيك، كامل الأوصاف، القدس العتيقة، نسم علينا الهوى، قوللي عملك إيه، هان الود، لما رميتنا العين، أنا هنا يا بن الحلال، ع الرملة، عرباوي، بكرة يا حبيبي، روحي وروحك، اسبقني يا قلبي، فوق الشوك.. أداء آلاء أيوب، سارة مجدي، فاطمة زين، يمنى حسن، أيمن مصطفي، السيد وهب الله، وائل أبو الفتوح، محمد الخولي.


يذكر أن الفرقة تأسست عام 2004، وبدأت عروضها فى فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى نفس العام، كما قدمت عروضا خاصة للأطفال وشاركت فى العديد من أنشطة الأوبرا المتنوعة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة