الفن – مصطفى حجاج: أنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة – البوكس نيوز

الفن – مصطفى حجاج: أنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مصطفى حجاج: أنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى حجاج: أنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – مصطفى حجاج: أنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة – البوكس نيوز


قال المطرب مصطفى حجاج، إن المطرب الشعبى لقب كبير يتمنى أن يكون على قدره، متابعا: “أشعر أن هناك تقدم كبير في مهرجان القلعة عن العام الماضي والجمهور يحب لغاية هذا المهرجان وينتظره بشدة وأنتظر مهرجان القلعة من السنة للسنة فهو من أهم المهرجانات التي أشارك فيها من أجل الناس البسيطة التي تحضر المهرجان “.


وأضاف المطرب مصطفى حجاج، خلال تصريحاته بقناة الحياة :”هناك ديو مرتقب ولكن لا أعلم مع من ، وأسعى لأن أقدم اللون الذي يعجب الناس ، وتقديم أغنية للدراما موضوع صعب ويساهم في شهرة المطرب”.


وتابع مصطفى حجاج :”قبل أي حفلة أكون مرتبك وأي فنان لابد ن يخاف فنحن نريد أن يصدقنا الجمهور، والفنان الحقيقي لابد أن يرتبك قبل أي حفلة  وأعد بروفات كثيرة قبل الحفلة “.


وحول الأكلة التي يحبها قال مصطفى حجاج :”بحب المكرونات، ولم أقدم 30 % مما أحلم به وهناك أفكار جديدة أسعى لتقديمها للجمهور “.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة