الفن – الموسيقار عمر خيرت: كنت أول الحاضرين إلى مهرجان القلعة خلال أول دورة له عام 1989 – البوكس نيوز

الفن – الموسيقار عمر خيرت: كنت أول الحاضرين إلى مهرجان القلعة خلال أول دورة له عام 1989 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول الموسيقار عمر خيرت: كنت أول الحاضرين إلى مهرجان القلعة خلال أول دورة له عام 1989 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الموسيقار عمر خيرت: كنت أول الحاضرين إلى مهرجان القلعة خلال أول دورة له عام 1989، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – الموسيقار عمر خيرت: كنت أول الحاضرين إلى مهرجان القلعة خلال أول دورة له عام 1989 – البوكس نيوز


قال الموسيقار عمر خيرت، إنه حريص كل عام أن يتواجد بمهرجان القلعة، متابعا :”عندما نظم مهرجان القلعة منذ أكثر من 31 سنة كنت أول واحد في مهرجان القلعة وكان هذا عام 1989″.


وأضاف الموسيقار عمر خيرت، خلال لقائه بقناة الحياة، أن مهرجان القلعة مهرجان جميل ويجمع جمع كبير من الناس وله فائدة كبيرة لمصر بالقوة الناعمة التي لديها.


وأوضح الموسيقار عمر خيرت، أن القوة الناعمة المصرية هى قوة الثقافة والفن التي لها تأثير كبير على الإنسان والعالم أجمع لذلك أحب مهرجان القلعة لأنه يجمع كل الناس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة