الفن – مشوار الفنان اللبنانى فادى إبراهيم بعد بتر ساقه.. شارك مع الزعيم فى فرقة ناجى عطا الله – البوكس نيوز

الفن – مشوار الفنان اللبنانى فادى إبراهيم بعد بتر ساقه.. شارك مع الزعيم فى فرقة ناجى عطا الله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مشوار الفنان اللبنانى فادى إبراهيم بعد بتر ساقه.. شارك مع الزعيم فى فرقة ناجى عطا الله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشوار الفنان اللبنانى فادى إبراهيم بعد بتر ساقه.. شارك مع الزعيم فى فرقة ناجى عطا الله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت نقابة المهن التمثيلية اللبنانية عن تعرض الفنان اللبناني فادى إبراهيم لبتر ساقه بسبب مرض السكرى الذى يعانى منه وتدهور صحته الفترة الماضية، وكان قد أصدر فادى إبراهيم بيان من خلال صفحة المهن التمثيلية قائلا : توجه بالشكر لأصدقائه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

فادى ابراهيم
فادى ابراهيم


أعمال فادى إبراهيم


شارك الفنان القديرفادى إبراهيم في العديد الأعمال الدرامية المصرية، أبرزها شارك مع الزعيم عادل إمام في مسلسل “فرقة ناجى عطالله” عام 2012 وشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد إمام ونضال الشافعى، وأحمدالسعدنى، ومن إخراج رامى إمام.


كما شارك فادى إبراهيم في مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبد العزيز وعرض عام 2017، وشارك في بطو المسلسل كلا من كارمن بصيبص وريهام عبد الغفور وشريف منير وآخرون، إخراج وائل عبد الله .


كما قدم دوراً مهماً في مسلسل تحت الأرض مع النجم أمير كرارة عام 2013، وشارك في بطولة المسلسل كلا من دينا الشربينى، واحمد صلاح حسنى وإنجى المقدم، وإخراج حاتم على.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة