الفن – اللبناني فادى إبراهيم بعد بتر ساقه: أشكر نقابة المهن التمثيلية على الدعم – البوكس نيوز

الفن – اللبناني فادى إبراهيم بعد بتر ساقه: أشكر نقابة المهن التمثيلية على الدعم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول اللبناني فادى إبراهيم بعد بتر ساقه: أشكر نقابة المهن التمثيلية على الدعم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اللبناني فادى إبراهيم بعد بتر ساقه: أشكر نقابة المهن التمثيلية على الدعم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – اللبناني فادى إبراهيم بعد بتر ساقه: أشكر نقابة المهن التمثيلية على الدعم – البوكس نيوز


يعيش الفنانة فادى إبراهيم حالة سيئة بعدما تعرض لبتر ساقه بسبب مرض السكرى، الذى أصيب به ممنذ فترة كبيرة، ووصل الامر إلى تدهور حالته الصحية، حيث أكدت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أن حالة الفنان فادى إبراهيم ليست على ما يرام خاصة إنه يمكث في المستشفى وتعرض لبتر ساقه .


ووجه فادي إبراهيم رسالة لاصدقاءه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.


يعد فادى إبراهيم ممثل كبير ، ولقب بدنجوان الشاشة اللبنانية، بذل حياته للفن، وقدّم أروع الأعمال التي رافقتنا لسنوات طوال.


فادي إبراهيم  قدم عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبدالعزيز عام 2017، ومسلسل “تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة 2013، و”فرقة ناجي عطالله” مع الزعيم عادل امام 2012 وآخر أعماله في مصر كان مسلسل “قارئة الفنجان” مع الفنان احمد فهمي 2021.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة