الفن – مسلسل Shōgun يحصل على العلامة الكاملة قبل عرضه نهاية فبراير.. صورة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل Shōgun يحصل على العلامة الكاملة قبل عرضه نهاية فبراير.. صورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل Shōgun يحصل على العلامة الكاملة قبل عرضه نهاية فبراير.. صورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل Shōgun يحصل على العلامة الكاملة قبل عرضه نهاية فبراير.. صورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصل مسلسل الحركة والأثارة الياباني Shōgun على تقييمات وصلت لـ 100% عبر موقع  Rotten Tomatoes الشهير، قبل عرضه في 27 فبراير الجاري عبر منصة و Hulu منصة  FX.

تقييم المسلسل
تقييم المسلسل


ويلعب الثنائى سانادا وجارفيس دورالبطولة، حيث يقدمان شخصية يوشي توراناجا وشخصية جون بلاكثورن، وهو من تأليف جوستين ماركس وراشيل كوندو.


ويدور مسلسل Shōgun في اليابان الإقطاعية، وبالتالي فإنه يرسم تصادم رجلين طموحين من عوالم مختلفة وأنثى ساموراي غامضة، وبحار إنجليزي مجازف انتهى به المطاف إلى غرق سفينته في اليابان، أرض ستعيد ثقافته غير المألوفة تعريفه في النهاية اللورد توراناجا، دايميو ذكي وقوي، على خلاف مع خصومه السياسيين الخطرين؛ والسيدة ماريكو، وهي امرأة تتمتع بمهارات لا تقدر بثمن ولكن روابط عائلية شائنة يجب أن تثبت قيمتها وولاءها.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة