الفن – مسلسل مليحة الحلقة 5 .. ميرفت أمين تطلب من ابنها عدم التأخر على عيد ميلاده – البوكس نيوز

الفن – مسلسل مليحة الحلقة 5 .. ميرفت أمين تطلب من ابنها عدم التأخر على عيد ميلاده – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل مليحة الحلقة 5 .. ميرفت أمين تطلب من ابنها عدم التأخر على عيد ميلاده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل مليحة الحلقة 5 .. ميرفت أمين تطلب من ابنها عدم التأخر على عيد ميلاده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة 5 من مسلسل مليحة حديث حنان (ميرفت أمين) ومع ابنها على (أمير المصرى)، ليخبرها أن أدهم (دياب)، قام بالاتصال عليه من هاتف جديد بسبب وقوع هاتفه القديم في الماء، وطمأنها عليه، كما تطلب منه حنان عدم التأخر بالخارج، حتى لا يتأخر على حفل عيد ميلاده الذى أعده له عائلته، ليوعدها بذلك.


وبدأت أحداث الحلقة 5 من مسلسل مليحة بحديث الجد (أنور خليل)، مع الضابط أدهم (دياب)، أثناء بقائهما في المستشفى، وسؤاله عن أحد الرجال في سيناء يدعى الشيخ سالم العابد، الذى ساعدهم وقت هجرته إلى ليبيا من فلسطين، ولكن قطع التواصل معه منذ 12 عامًا، ويطلب منه أن يساعده في العودة إلى غزة ليدفن هناك.


يذكر أن مسلسل مليحة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكى، حنان يوسف، مروة أنور،  أنور خليل، وروفى الشناط، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، كما استعان القائمون على المسلسل بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازى مع الوحدة الأساسية.


يعرض مسلسل مليحة يوميا خلال النصف الثانى من رمضان، فى تمام الساعة 11.30 مساء والإعادة الساعة 8.15 صباحاً مساء، بينما يعرض على شاشة قناة cbc الساعة 6.5 مساء والإعادة الساعة 9.45 مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والإعادة الثانية 8:15 صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة