الفن – دياب وأمير المصري أولاد ميرفت أمين في مسلسل “مليحة” – البوكس نيوز

الفن – دياب وأمير المصري أولاد ميرفت أمين في مسلسل “مليحة” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول دياب وأمير المصري أولاد ميرفت أمين في مسلسل “مليحة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دياب وأمير المصري أولاد ميرفت أمين في مسلسل “مليحة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعود النجمة الكبيرة ميرفت أمين لبلاتوهات الدراما المصرية، لتصوير دورها في مسلسل مليحة، مع كل من محمد دياب، وأمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، أشرف زكي، وكوكبة كبيرة من النجوم والنجمات الشباب، وتؤدي أمين دور سيدة تدعي حنان والدة كل من “دياب، وأمير المصري” خلال أحداث الذي يتولي إخراج المخرج الكبير عمرو عرفة.


مسلسل “مليحة” المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، والذى يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول القضية الفلسطينية، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا عزت الجزار .


 


وبدأ صناع المسلسل التصوير الأيام الماضية، حيث صور كل من الدكتور أشرف زكى والفنانة حنان سليمان، ومن المقرر أن يبدأ دياب تصوير دوره في العمل خلال الأيام المقبلة .


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة