الفن – مسلسل صيد العقارب ترند إكس لليوم الرابع على التوالى – البوكس نيوز

الفن – مسلسل صيد العقارب ترند إكس لليوم الرابع على التوالى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل صيد العقارب ترند إكس لليوم الرابع على التوالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل صيد العقارب ترند إكس لليوم الرابع على التوالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدرت النجمة غادة عبد الرازق ترند منصة “إكس” لليوم الرابع على التوالى من خلال التفاعل الكبير للمتابعين، حيث شاركوا صورها وعبروا عن إعجابهم الكبير بدورها في مسلسل صيد العقارب وجرأتها في التعامل مع العقارب.


 


أصيبت “عفاف” منال سلامة بصدمة بعد مقتل زوجها “على” محمود عبد المغني حتى أنها لم تصدق مقتله، حيث إنها تحدثت مع أولادها بأنها لن تنام لأنها تنتظر عودة والدهما من الخارج.


واختتم بتواجد “حسن ضرغام” داخل المسجد من أجل الدعاء لابنه ليفاجئه “إسماعيل الغول” بمجيئه وتقديم التعازى له فى رحيل ابنه وأخبره بأنه كان متأكداً بأنه سيجده هنا، لتنتهى الحلقة في إطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 

صيد-العقارب-يتصدر-ترند-إكس


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة