الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 29.. دنيا المصري تخدر الخولى وتسلب كل أمواله – البوكس نيوز

الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 29.. دنيا المصري تخدر الخولى وتسلب كل أمواله – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل حق عرب الحلقة 29.. دنيا المصري تخدر الخولى وتسلب كل أمواله والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل حق عرب الحلقة 29.. دنيا المصري تخدر الخولى وتسلب كل أمواله، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، أحداث مشوقة، فبعدما علمت سميحة- دنيا المصري، بأن عرب- أحمد العوضي أخوها، خافت أن يرث هو كل شيء، فاتفقت مع رباح- وليد فواز، بتخدير أبوها- رياض الخولي، وجعلته يوقع علي كل ممتلكاته لتصبح ملكا لها.


وكانت قد بدأت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل حق عرب، بطولة النجم أحمد العوضي، بإعتراف صباح- وفاء عامر، أمام المغربلين أن عرب السويركي- أحمد العوضي، إبن عبد ربه- رياض الخولي، وأنها قامت بتبديله مع أنغام- كارولين عزمي، من أمها ماجدة- سلوى عثمان، وساعدها على ذلك الداية حسنية.


مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.




شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة