الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 18.. هل سيصدق رياض الخولى خيانة زوجته مع العوضى؟ – البوكس نيوز

الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 18.. هل سيصدق رياض الخولى خيانة زوجته مع العوضى؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل حق عرب الحلقة 18.. هل سيصدق رياض الخولى خيانة زوجته مع العوضى؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل حق عرب الحلقة 18.. هل سيصدق رياض الخولى خيانة زوجته مع العوضى؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة الـ17 من مسلسل حق عرب أحداثاً عديدة، وذلك بعد اتهام سميحة – دنيا المصرى، وزوجها – أحمد عبد الله محمود، لأمها صباح – وفاء عامر، بخيانة والدها مع عرب – أحمد العوضى، وهو ما دفع الجمهور للتساءل حول هل سيصدق عبد ربه – رياض الخولي كلامهما، خاصة أنه كان دائما يسألها عن سر تمسكها بعرب، وكيف سيكون رد فعله اتجاه هذا الاتهام؟ هذا ما سيتضح خلال أحداث الحلقة الثامنة عشر.


وكانت قد قررت سميحة – دنيا المصرى، وزوجها – أحمد عبد الله محمود، خلال أحداث الحلقة السابعة عشر، من مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي، أن تذهب لأبوها – رياض الخولي ، وتخبره أن أمها – وفاء عامر ، تخونه مع عرب – أحمد العوضي ، وبالفعل ذهب وقالت له وسط ذهول منه .


مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة