الفن – تامر شلتوت: أحمد العوضى نجم جماهيرى وسعيد بردود فعل مسلسل حق عرب – البوكس نيوز

الفن – تامر شلتوت: أحمد العوضى نجم جماهيرى وسعيد بردود فعل مسلسل حق عرب – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول تامر شلتوت: أحمد العوضى نجم جماهيرى وسعيد بردود فعل مسلسل حق عرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تامر شلتوت: أحمد العوضى نجم جماهيرى وسعيد بردود فعل مسلسل حق عرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أبدى الفنان تامر شلتوت سعادته بردود الفعل التي وصلته حتى الآن عن دوره في مسلسل حق عرب، مشيرًا إلى أن هناك تطورا كبيرا سيطرأ على الشخصية مع تطور الأحداث التى ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور.


وأوضح تامر شلتوت أن الجمهور أحب المواجهة التي حدثت بين العوضي وتامر، وتوقعوا أن هناك صراعا سيكون بين الشخصيتين، لافتًا إلى أن الأحداث ستشهد مزيدا من الصدام والصراع، والأحداث التي لن يتمكن من الإفصاح عنها الآن ولكن سيحب الجمهور إيقاع الشخصية والأحداث.


وعن العمل مع العوضي أكد تامر أن العوضي ابن بلد وممثل مهم، وهو سعيد بالعمل معه في حق عرب، مشددًا على أنه يمتلك شعبية كبيرة في الشارع وهو ما جعل العمل يحقق مشاهدات كبيرة من بداية عرضه.


وأضاف تامر أنه ما زال حتى الآن يصور أحداث المسلسل، ومن المفترض أن ينتهى فى النصف الثاني من شهر رمضان.


حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


 

تامر شلتوت العوضي نجم جماهيري وسعيد بردود أفعال حق عرب (1)

تامر شلتوت العوضي نجم جماهيري وسعيد بردود أفعال حق عرب


 


 

تامر شلتوت العوضي نجم جماهيري وسعيد بردود أفعال حق عرب (2)

تامر شلتوت العوضي نجم جماهيري وسعيد بردود أفعال حق عرب


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة